رد فعل غاضب لبوكيتينو بعد سقوط تشيلسي بثلاثية أمام وست هام 

تاريخ النشر: 20/08/2023
192
منذ 8 شهور
رد فعل غاضب لبوكيتينو بعد سقوط تشيلسي بثلاثية أمام وست هام 

أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتشيلسي، غضبه الشديد من الخسارة التي تعرض لها فريقه بثلاثة أهداف لوحد، أمام مضيفه وست هام، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وتجمد رصيد تشيلسي بالسقوط أمام وست هام عند  نقطة وحيدة من التعادل مع ليفربول، في الترتيب الرابع عشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي قد تعادل في لقاء المرحلة الأولى أمام ليفربول بهدف لمثله، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وسيلتقي تشيلسي يوم الجمعة المقبل الموافق (25 أغسطس لعام 2023)، مع ضيفه لوتون تاون الصاعد حديثا للدوري للإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج، بالعاصمة لندن.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

مدرب تشيلسي غاضب: 

وقال ماوريسيو بوكيتينو عقب الخسارة أمام وست هام يونايتد: "هذه هي كرة القدم، صنعنا العديد من الفرص وكان يجب علينا التقدم في الشوط الأول".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "من الصعب حقًا شرح هذا النوع من المباريات، لقد كنّا مسيطرين على الكرة وقمنا بخلق أكبر عدد من الفرص، وربما كنّا الطرف الأفضل اليوم ولكن في النهاية تُهزم".

وأوضح المدرب الأرجنتيني: "كان الأمر محبطًا حقًا، عندما اضعنا ركلة الجزاء كنّا الطرف الأفضل وكنّا نستحق الهدف".

وأتم عن تأثير هذه الهزيمة على مشروع تشيلسي: "محبط حاليًا نعم؛ ولكن هذه البداية فقط، نحتاج إلى الثقة بهذا المشروع، واعتقد أننا سنكون أقوى وأفضل مستقبلاً".

 

اقرأ أيضا

في 24 ساعة فقط.. تشيلسي يوجه ضربة قاضية ثانية لليفربول بصفقة سوبر

سقوط مفاجئ لتشيلسي أمام وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن